السعودية تشارك بدورة غرب آسيا

المشاركة بـ 8 ألعاب والطموح بصدارة الترتيب

إقرأ المزيد

دورة غرب آسيا: البحرين تعول على العاب القوى والقدم والطائرة واليد

دورة غرب اسيا: الأردن يركز على السلة واليد بعد غياب منتخب القدم

المشاركة السورية بين التفاؤل والتشاؤم

أكثر من 1424 رياضيا يتنافسون بدورة غرب آسيا

الدوحة تستضيف الدورة الثالثة لألعاب غرب آسيا

الرياض : تسعى السعودية الى الفوز بالمركز الاول في عدد الميداليات ضمن دورة العاب غرب آسيا الثالثة في قطر من 1 الى 11 كانون الاول/ديسمبر المقبل رغم مشاركتها بعدد كبير من العناصر الشابة في مختلف المنتخبات المشاركة. وتشارك السعودية ب8 لعبات هي كرة القدم وكرة اليد والعاب القوى والسباحة والرماية والبولينغ ورفع الاثقال والجمباز.وتحدث الامير طلال بن بدر رئيس البعثة السعودية عن المشاركة في الدورة معتبرا انها "تأتي تواصلا لوجود الرياضة السعودية في كافة المحافل الرياضية القارية والدولية والتي تحقق لها العديد من الانجازات التي كانت محل تقدير كافة المراقبين الدوليين بفضل الدعم والتشجيع الذي يجده قطاع الشباب والرياضة من الحكومة".

من جانبه أكد نائب رئيس البعثة فهد العذل بان اللجنة الاولمبية السعودية اكملت كافة الترتيبات اللازمة لمشاركة المنتخبات السعودية، مشيرا الى أن وفد السعودية يتكون من 250 شخصا منهم 200 رياضي يمثلون المنتخبات الثمانية.

في كرة القدم، يشارك المنتخب السعودي بقيادة المدرب الارجنتيني غابريال كالديرون بلاعبي الصف الثاني مدعمين ببعض لاعبي الخبرة حيث يأمل المدرب بأن يشكلوا ركيزة للمنتخب السعودي الأول الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم 2006