في إفتتاح كأس أمم آسيا للشباب

المنتخب الاردني يتعرض لخسارة كبيرة أمام كوريا

كأس آسيا للشباب ينطلق بمشاركة 4 منتخبات عربية

المنتخب السعودي الشاب يواصل استعداداته لكأس آسيا

المنتخب السعودي يصل الهند للمشاركة بكأس آسيا

4 دول عربية تشارك بكأس آسيا للشباب

إبراهيم عمر ndash; إيلاف: تعرض المنتخب الأردني للشباب لكرة القدم لخسارة كبيرة أمام نظيره الكوري الجنوبي بثلاثة أهداف دون مقابل في افتتاح بطولة كأس آسيا للشباب التي تستضيفها الهند حتى 12 من الشهر المقبل بمشاركة 16 منتخبا يمثلون القارة الصفراء، ولحساب المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي الهند وقيرغستان.

أقيمت المباراة اليوم الاثنين على إستاد quot;سولت ليكquot; في مدينة كلكتا، ولم يجد المنتخب الكوري الجنوبي حامل لقب النسختين السابقين من البطولة أي صعوبة في الفوز بها، وسيطر على مجريات اللقاء منذ البداية بفضل السرعة الكبيرة التي يتميز بها لاعبيه.

فيما تأثر المنتخب الأردني بطرد مدافعه محمد الباشا في مستهل الشوط الثاني، بسبب عرقلته لأحد المهاجمين الكوريين، وهو ما تسبب بركلة جزاء نتج عنها الهدف الثاني.

واستهل الكوريون المباراة بهدف أول بعد مرور 15 دقيقة بواسطة اللاعب شين يونغ، وهو الهدف الذي انتهى عليه هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني واصل منتخب كوريا سيطرته الواضحة على مجريات اللعب وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، ترجمها وبارك جونغ إلى الهدف الثاني.

وكادت الشباك الأردنية بعدها أن تتلقى أكثر من هدف لولا رعونة المهاجمين الكوريين، لكن لي هيون تمكن في الدقيقة 65 من إضافة الهدف الثالث بطريقة رائعة، ليضع حدا لطموحات الأردني الشاب بتقليص النتيجة.
ويواجه المنتخب الأردني في مباراته القادمة منتخب الهند مستضيف البطولة بعد غد الثلاثاء ولا بديل أمامه سوى الفوز للحفاظ على فرصه بالتأهل للدور الثاني، في حين يلاقي المنتخب الكوري الجنوبي منتخب قيرغستان.

وفي مباراة أخرى جرت اليوم ضمن المجموعة الثالثة فاز منتخب اليابان على منتخب كوريا الشمالية بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جرت على إستاد quot;سري كانتيرافاquot; في مدينة بانغلور، وسجل كازيوشا كاوهارا، ويوزوكي كاشيواجي هدفي اليابان في الدقيقتين 34 و82، ليتصدر quot;الساموراي الصغيرquot; المجموعة التي تضم أيضا إيران وتركمانستان.