شبح الهزيمة الأسود يغطي زرقة أمواج الزعيم
جماهير quot;العينquot; تسبب أزمة بين الهلال ورئيسه

فهد سعود من الرياض: تسببت تصريحات الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال السعودي، الذي قلل فيها من تأثير جماهير فريقه التي آزرته في مباراة

رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل يمتدح جماهير العين الاماراتي
البارحة أمام العين الإماراتي والتي خسرها بهدفين مقابل لاشيء، بما يشبه الصدمة للجماهير الهلالية التي لم تُخفى سخطها واستيائها من هذه التصريحات التي ترى أنها مجحفة بحقها، خصوصاً وأن أعداداً كبيرة من الجماهير كانت قد رافقت الهلال إلى الإمارات عبر حافلات خاصة من أجل مساندة الفريق في مباراته الآسيوية الأولى.

وامتدح الأمير محمد بن فيصل جمهور نادي العين الإماراتي، واصفاً إياه quot;بالجمهور الأوروبيquot; الذي لا يكتفى بالجلوس والمشاهدة بل يقوم بتشجيع فريقه من بداية المباراة وحتى نهايتها، مؤكداً أنهم استطاعوا أن يتفوقوا على جماهير الهلال التي تؤازره حينما يلعب الفريق بالرياضquot;، وقال: quot;يكفيني أن يحضر 25 ألف متفرج في المباراة الواحدة على أن يكون لهم تأثيرquot;.

واستغربت الجماهير الهلالية أن تتم المقارنة بين ملعب القطارة، الذي أقيمت عليه المباراة، الذي بالكاد يتسع ل 25 ألف متفرج وربما أقل، وبين الملاعب السعودية التي يصل إعداد المقاعد المخصصة للجماهير إلى ما يزيد عن 40 ألف مقعد.

ويشتهر الجمهور الهلالي بأنه من أكثر الجماهير حرصاً على مؤازرة فريقه في المدرجات، كما يحضر من المدن السعودية المختلفة في مباريات الحسم خصيصاً لدعم الفريق في مواجهاته المختلفة.

وكانت الجماهير الهلالية قد طالبت من خلال حمله واسعة النطاق، إقصاء المدير الفني للفريق كاندينو( برازيلي الجنسية)، بعد أن تسبب بخسارة الفريق من خلال النهج الذي انتهجه في المباراة، علاوة على التغييرات الغير موفقة التي أقدم عليها في المباراة.

ومن جهةٍ أخرى، لا يزال الشبح الأسود يغطي زرقة أمواج الهلال بعد هزيمته أمام العين الإماراتي، وعلى الرغم من تجاوز الجماهير لهذه الصدمة إلا أن ملامح الأسى واليأس لا تزال تكتسي وجوه العابرين على جماهير وأعضاء الزعيم الذي ظهر له من ينافسه ندا بند على لقب الزعامة الأسيوية حيث تصدر العين الفرق واثبت بجدارة انه فريق خاص من نوعه بعد أن تمكن من هزيمة الزعيم السعودي.

وبدأ الإعلام السعودي وربما لأول مره، متفهما لهذه الهزيمة المرة، حيث اتفقت الصحف اليوم أن الهلال لم يكن في تألقه، ولم تكن الروح المعنوية كما يجب، معتبراً أن خسارة الهلال إنما هي خطوة يجب أن يتعلم منها لكي ينهض مجددا ويحقق ما تطمح له جماهيره.عثرة نادي الهلال هذة المرة كشفت الكثير من الأخطاء والملاحظات التي يجب تداركها وإصلاحها لتقديم مستوى أفضل مستقبلاً.

إقرأ المزيد:

الجماهير الهلالية تطالب برأس المدرب كاندينو

زعيم الإمارات يثبت تخصصه ويهزم الهلال

الهلال والعين.. بداية مثيرة لدوري أبطال آسيا

تحفز إعلامي ودي لمواجهة العين والهلال

جماهير الهلال إلى القطارة

العين يهدد الهلال بالثلاثي الأجنبي

الوحدة مستعد لمعركة الكرامة

دوري ابطال اسيا: مشاركة عربية ملحوظة في النسخة الرابعة

دوري ابطال اسيا: الكرامة في مواجهة صعبة مع الوحدة والاتحاد يخشى باختاكور

الهلال يستعد للعين الاماراتي

تفاؤل عيناوي قبل لقاء الهلال

الهلال يبدأ تدريباته إستعدادا للعين بمشاركة الدوليين

الجماهير تطوى صفحة النصر وتلتفت للعين