وصفته quot;بالجبانquot; وquot;الأحمقquot; وquot;الفاشل quot;!
الجماهير الهلالية تطالب برأس المدرب كاندينو

اتفاق إعلامي على استحقاق الهلال الخسارة

فهدسعود من الرياض: شنت الجماهير الهلالية حمله كبيرة ضد المدير الفني للفريق ( كاندينو)، وطالبت بإقصائه بشكل فوري وعاجل، معتبره أنهالمتسبب

جانب من لقاء الهلال السعودي والعين الاماراتي مساء البارحة
المباشر بالهزيمة التي مني بها الفريق الهلالي من قبل العين الإماراتي مساء البارحة بهدفين مقابل لاشيء في بداية انطلاق دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأطلقت الجماهير الهلالية، عبر مواقعها على شبكة الإنترنت، الكثير من العبارات النارية ضد المدرب البرازيلي، وصفته من خلالها quot;بالجبانquot; وquot;الأحمقquot; وquot;الفاشلquot;، حيث لم يوفق في التعامل مع المباراة التي تجمع فريقه بالفريق الإماراتي الذي يعتبر الند اللدود للفريق السعودي منذ عدة سنوات.

وانتقدت إعادة خالد عزيز إلى مركز الظهير، في حين أنه معروف بمركز المحور، واستغربت عدم إشراك ياسر الياس وعبد العزيز الخثران، كذلك مشاركة سامي الجابر منذ بداية المباراة في حين كان من المفروض أن يكون احتياطياً مفضله المهاجم الشاب أحمد الصويلح عليه.

كما توعدت الجماهير الهلالية فريق العين في مباراة الإياب التي ستقام في الرياض مؤكده أن الفريق السعودي لم يكن في مستواه المعروف ليلة البارحة، وأن عوامل مختلفة تدخلت في هذه الهزيمة التي تعرض لها أهما كما أسلفنا عدم تعامل المدرب كندينو معها بالشكل المطلوب.

كندينو المدير الفني للهلال
ظهر الفريق السعودي الملقب quot;بالزعيمquot; بمستوى مغاير لما عهدته الجماهير من هذا النادي العريق، الذي يعتبر أكثر فريق تحقيقاً للألقاب الآسيوية، فقد اختفت خطورته أمام العين تماماً مما ساهم في أن يضاعف الفريق الإماراتي الضغط واستغلال تراجع مستوى الهلال ليحقق الفوز الأول في مشوار الفريق في دوري الأبطال الآسيوي.

ويتخوف الهلاليون من عدم استطاعتهم في تحقيق الفوز في مباراة الرد في الرياض، نظراً لغياب اللاعبين الدوليين الذين يشكلون معظم الأساسيين في تشكيلة الفريق، وذلك لارتباطهم بمعسكرات المنتخب السعودي الخارجية التي تأتي قبل انطلاق كاس العالم المقبلة في ألمانيا.

وعلى عكس الجماهير الهلالية الثائرة بسبب الخسارة، فان مظاهرات فرح وحبور شهدتها ساحات ومنتديات العين على شبكة الإنترنت، الذين عبروا عن فرحتهم بالفوز، معتبرين فريقهم قد كسب التحدي وquot;أثبت أنه الزعيم الحقيقيquot; كما عبروا خلال سيل المواضيع التي كتبت بعد الفوز.

وإعلاميا فقد اتفقت الصحف السعودية الصادرة اليوم أن الهلال قدم واحده من أسوأ مبارياته منذ فترة طويلة وأنه كان يستحق الخسارة نظراً لغياب الروح لدى اللاعبين علاوة على أن معظمهم كان يمر بحاله quot;نرفزةquot; وعصبية غير مبررة.

كما اعترف قائد الهلال سامي الجابر أن الفريق سيكون مُهدد بالخروج من البطولة في حال استمر على هذا المستوى وعزى الخسارة إلى المستوى السيئ الذي ظهر به الفريق.

الجدير بالذكر أن نظام البطولة يقضي بتأهل بطل كل مجموعة من المجموعات السبع إلى ربع النهائي حيث ينضم إلى فريق الإتحاد السعودي ( بطل آسيا 2005)، وتضم مجموعة الهلال بالإضافة إلى العين فريقي الميناء العراقي وماشال الأوباكستاني.

إقرأ المزيد:

زعيم الإمارات يثبت تخصصه ويهزم الهلال

الهلال والعين.. بداية مثيرة لدوري أبطال آسيا

تحفز إعلامي ودي لمواجهة العين والهلال

جماهير الهلال إلى القطارة

العين يهدد الهلال بالثلاثي الأجنبي

الوحدة مستعد لمعركة الكرامة

دوري ابطال اسيا: مشاركة عربية ملحوظة في النسخة الرابعة

دوري ابطال اسيا: الكرامة في مواجهة صعبة مع الوحدة والاتحاد يخشى باختاكور

الهلال يستعد للعين الاماراتي

تفاؤل عيناوي قبل لقاء الهلال

الهلال يبدأ تدريباته إستعدادا للعين بمشاركة الدوليين

الجماهير تطوى صفحة النصر وتلتفت للعين