أحمر بالخط العريض بين صمت القناة وشهر عسل مالك

المُفاخر بعلاقاته الجنسية يعرض على التحقيق

الـ quot;خط العريضquot; في quot;خطرquot;... بعد تجاوز quot;الأحمرquot;!

شاب أحمر بالخط العريض:أسـأت لمجتمعي وأسرتي وأبـنائي الأربعة

السجن 20 عاما وآلاف الجلدات تنتظر مازن عبد الجواد

هل يلقى مالك مكتبي مصير هالة سرحان

القبض على مازن صياد النساء بعد ظهوره على الـ LBC

الأدلة الجنائية: القرائن ثابتة على مجاهر LBC

إيلاف: علمت إيلاف بأن مكتب قناة lbc اللبنانية في جدة - غرب السعودية- قد أغلق تماما، ولم يعد مسموحا العمل به، بعد صدور أوامر خاصة بغلقه على خلفية ما أثير في قضية المفاخر السعودي.

وقال مصدر خاص لإيلاف أن القرار الصادر لم يتحدد حتى الآن إن كان سيشمل مكتب مدينة الرياض أم لا، مشيراً إلى أن وزارة الإعلام بصدد وضع آليات محدده لعمل الفضائيات الأجنبية في السعودية حتى لا تتكرر فضيحة مازن عبد الجواد في أحمر بالخط العريض.

وكان فريق برنامج quot; عيشوا معناquot; يستعد لإجراء حلقة من جدة مع عدد من المثقفين السعوديين للتعليق على ما أثاره أدونيس، الأربعاء الماضي، في القناة، إلا أن القائمين عليه تفاجئوا بالنبأ ما ألغى الحلقة تماما، لذتك اضطر فريق البرنامج إعادة حلقة صالح التركي لتلافي هذا المأزق الذي حدث بسبب إغلاق المكتب.

وفي هذا الصدد تمنى أحد العاملين في lbc ألا يكون مصير مكتب الرياض- العاصمة- الإغلاق هو الآخر، وقال في حديث مع إيلاف: quot;مكاتبنا في جدة والرياض تابعه للحياة lbc وليس للـ lbc ،ونحن لا نبث من السعودية سوى نشرات الأخبار، وبرنامجي quot;الحدثquot; وعيشوا معناquot; ولم يستخدم ولا مرة في أي برنامج آخر سواء كان أحمر بالخط العريض أو غيرهquot;.

وقد اتصلت إيلاف بالقسم الاعلامي في القناة اكثر من مرة ولكن لم يردوا على الاتصال ربما لان يوم السبت هو يوم عطلة نهاية الاسبوع.