تضاربت الأنباء حول أسباب توقف برنامج quot;ولاد البلدquot; للإعلامية سلمى صباحي وإياد داوود، ففي الوقت الذي أكدت فيه القناة إستمرارهما، قالت سلمى أن البرنامج أوقف.


القاهرة: تضاربت الأنباء حول أسباب إيقاف قناة quot;صدى البلدquot; لبرنامج quot;ولاد البلدquot; الذي يقدمه كل من سلمى صباحي، إبنة حمدينصباحيالمرشح الرئاسي السابق ومؤسس التيار الشعبي، وزميلها الإعلامي الشاب إياد داوود، ليبقى وضع البرنامج الشبابي غامضًا.

وقال المستشار الإعلامي للقناة أن سلمى صباحي مستمرة مع القناة، وإيقاف البرنامج يأتي في إطار التحضير للخطة البرامجية الجديدة المقرر إنطلاقها الشهر المقبل، وهو نفس مضمون ما ورد في البيان الصحفي الذي وزَّعته القناة مساء أمس.

حاولت quot;إيلافquot; الاتصال بالإعلامية سلمى صباحي لمعرفة موقفها والسبب وراء توقف البرنامج إلا أنها لم ترد على هاتفها طوال يوم أمس.

وكتبت سلمى كتبت في الساعات الأولى من صباح اليوم عبر حسابها على تويترتؤكد إيقاف البرنامج لإنهاء الجدل القائم حوله، وقالت: quot;بعد توقف برنامجي،حمدين صباحي ليس منالشخصيات التي يتم لي ذراعها، لقد تربيت على قول الحق، ويجب على الحر أن يقول الحق كي ينصره الله والرزق في النهاية بيد الخالقquot;.