الفانتازيا المتطفلة
لنعتبر الفانتازيا السابقة التى تحدثنا عنها هى بمثابة الجمبري والإستاكوزا، أما الفانتازيا التى سنتناولها الآن هى كالبلهارسيا والإنكلستوما!، فانتازيا متطفلة لا تجلب لصاحبها الإستمتاع بل تجلب النكد، إنها تلف وتدور وتطارد ثم تراوغ لتلف وتدور ثانية ثم تهاجم وهكذا.
هذا النوع من الفانتازيا المتطفلة أو الطفيلية تسبب إضطراباً عظيماً وصراعاً مؤلماً، ومن الممكن فى النهاية بدلاً من أن تكون مصدر إثارة جنسية، تصبح مصدراً للإزعاج الجنسى أو بالأصح الموت الجنسى.
أغلب هذه الأنواع أو الأشكال المتطفلة تأتى على هيئة فانتازيا العقاب أو الأذى، يتخيلها المرء ثمناً مدفوعاً لما فعله من إنغماس فى الجنس وإطلاق العنان لشهواته، وهذا العقاب الفانتازى يتراوح ما بين العقاب المادى مثل الأمراض التناسلية أو السرطان مثلاً، أو النفسى مثل الحرمان من المتعة الجنسية أو الخوف من الفشل أو السجن أو حدوث كارثة قريبة.
فى بعض الحالات تنقلب هذه الفانتازيا العقابية من مجرد خيال إلى واقع، فيتجنب الشخص الممارسة الجنسية تماماً، أو يتعاظم عنده الإحساس بالذنب، أو يقع مريضاً بمرض جنسى.
لك أن تتخيل كم القلق الذى ينتاب أصحاب هذه الفانتازيا الذين تتحطم علاقاتهم تماماً مع الآخرين، ويكفى أن نذكر حالتين من ملفات مرضى "ماسترز وجونسون" لكى نتوقع معاً ما إنتهيا إليه.
الحالة الأولى: لسيدة تبلغ الأربعين من العمر، متزوجة ومتدينة جداً، ودائماً تجد نفسها عند اللقاء الجنسى مع زوجها أسيرة فانتازيا أنها تمارس الجنس مع عدة رجال فى نفس الوقت.
الحالة الثانية: لرجل يفخر برجولته وله أراء ومواقف عنيفة ضد الشذوذ الجنسى وأصحابه، لكنه دائماً ما يضبط نفسه متلبساً بتخيل أنه يمارس الجنس الفمى لرجل شاذ!!.
ينصح الأطباء النفسيون وعلماء الصحة الجنسية بأنه إذا تكررت مثل هذه الفانتازيا بإنتظام لا بد من إستشارة الطبيب المختص، حتى يستطيع هذا الشخص أن يتدرب على كيفية تحويل القناة وتغيير شاشة المخ، أو يتعلم ما يطلقون عليه إغلاق التفكير THOUGHT BLOCKING لكى يتعامل مع مثل هذه المواقف.
هنا ولأول مرة يكون تقفيل المخ مطلوباً!!!.


[email protected]

"الحلقات السابقة"

التاريخ السرى للعادة السرية - الحلقة الثامنة

التاريخ السرى للعادة السرية - الحلقة السابعة

التاريخ السرى للعادة السرية - الحلقة السادسة

التاريخ السرى للعادة السرية - الحلقة الخامسة

التاريخ السرى للعادة السرية - الحلقة الرابعة

التاريخ السرى للعادة السرية -الحلقة الثالثة

التاريخ السرى للعادة السرية - الحلقة الثانية

التاريخ السرى للعادة السرية - الحلقة الاولى