محمد القحطاني من الدمام : أعلن لاعب نادي القادسيّة و المنتخب السعودي ياسر القحطاني عن رغبتهِ الحقيقيّة و الجادّة بالإنتقال لنادي الهلال و ذلك في إتصالٍ هاتفي أجراه معه فريق عمل برنامج دنيا الرياضة في قناةالرياضية الفضائيّة ، واضعاً بذلك رفضه النهائي و الحاسم لكل الإغراءات التي قدمت له من قبل إدارة نادي الإتحاد السعودي.

و قال في حديثهِ : " الإدارة القدساوية قد أبدت رغبتها بإنتقالي منتظرةً رغبتي ، وأنا قد أعلنتها الآن ".. و أكّد ما سبق و نشر على لسان رئيس النادي جاسم الياقوت من إستقبال الأخير فاكساً منه يحمل رؤيته للأمر ، كما ذكر بأنه سيبقى قدساوياً في حال رفضت إدارة ناديهِ إنتقالهِ للهلال و ذلك في إجابةٍ على سؤال وجه له في هذا السياق .

و بشأن ما ذكره اللاعب سامي الجابر بخصوصهِ في المؤتمرالصحفي الذي عقده مساء هذا اليوم ذكر القحطاني بأن شهادته مجروحة في الكابتن سامي و لو حصل و انتقل للهلال فأنه سيكون من المطالبين بإستمراريّة سامي في الملاعب فالكرة السعودية ما زالت بحاجةٍ لخدماتهِ على حدِ قوله.

و بهذا التصريح يكون القحطاني قد أنهى الحديث بشأن قضيّة إنتقالهِ و حسم القضيّة لصالح نادي الهلال واضعاً الكرة في ملعب إدارة جاسم الياقوت و رؤيتها للأمـر ..

يُذكر أن انتقال ياسرالقحطاني كان مادة صحفيّة رئيسة الأسبوعين الفائتة ، كثر حولها الجدل و اللغط و أثيرت بسببها العديد من التصريحات الناريّة و العروض الهائلة من إدارة الناديين – الإتحاد و الهلال - اللذين يحاولانِ إستقطابه وصلت إلى مبالغ خياليّة على مستوى الكرة العربيّة .

إقرأ أيضاً

ياسر القحطاني إتحادي الموسم المقبل.. ونفي هلالي

ياسر القحطاني إتحادي بأمر الياقوت

إدارة القادسية لإيلاف: هذه حقيقة إنتقال ياسر القحطاني

الياقوت ينفي خبر إنتقال القحطاني

ياسر القحطاني يشعل بورصة إنتقالات اللاعبين السعوديين