البعثة الهلالية وصلت إلى الإمارات اليوم
جماهير الهلال إلى القطارة

إيلاف من الرياض: تحركت 6 حافلات كبيرة تقل الجماهير السعودية من مدن الرياض، الدمام، والأحساء، متوجهة صوب مدينة العين الإماراتية حيث ملعب

حشود من جماهير الهلال انطلقت نحو الامارات لمساندة الهلال امام العين
القطارة الذي ستقام عليه في الثالثة عصراً بتوقيت غرينتش من يوم غدٍ الأربعاء مباراة من العيار الثقيل تجمع الهلال السعودي والعين الإماراتي في مستهل مشوار الفريقين في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويتجاوز عدد الجماهير الهلالية المغادرة إلى دولة الإمارات ما يفوق الثلاثمائة مشجع، جميعهم من فئات المشجعين العاديين، الذين يقدوهم حماسهم وعشقهم للهلال لتحمل مشاق السفر ومجاهل الطريق، في خطوة فريدة ومسجله باسم الهلال كأول فريق تسانده جماهيره بالسفر خصيصاً لتشجيعه في مشاركته الخارجية.وقد تكفل بكافة مصاريف الرحلة وسكن الجماهير ووجباتهم عضو شرف هلالي رفض ذكر اسمه كما أعلنت بذلك إدارة الهلال.

وكانت بعثة الفريق الأول بنادي الهلال، قد وصلت صباح اليوم إلى مطار العين الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة برفقة رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري والوفد الإعلامي المصاحب له.

وكان في استقبال البعثة الهلالية الشيخ عبدالله بن محمد آل نهيان رئيس اللجنة التنفيذية بنادي العين والشيخ محمد بن احمد الظاهري نائب رئيس اللجنة التنفيذية و الأستاذ حمد العامري مدير الفريق بالنادي.

إقرأ المزيد:

العين يهدد الهلال بالثلاثي الأجنبي

الوحدة مستعد لمعركة الكرامة

دوري ابطال اسيا: مشاركة عربية ملحوظة في النسخة الرابعة

دوري ابطال اسيا: الكرامة في مواجهة صعبة مع الوحدة والاتحاد يخشى باختاكور

الهلال يستعد للعين الاماراتي

تفاؤل عيناوي قبل لقاء الهلال

الهلال يبدأ تدريباته إستعدادا للعين بمشاركة الدوليين

الجماهير تطوى صفحة النصر وتلتفت للعين