إيلاف من برلين : وصلالمنتخب السعودي لكرة القدم اليوم السبت الى المانيا للمشاركة في مونديال كأس العالم الذي تستضيفه المانيا بالذات الشهر المقبل، حيث اتخذ مقرا له في مدينة باد ناوهايم (وسط غرب) المانيا، علماً بأن السعوديةالتي تأهلت للمرة الرابعة على التوالي، تخوض الدور الاول من المونديال ضمن المجموعة الثامنة التي تضم اسبانيا واوكرانيا وتونس، وهي سادس منتخب يصل الى المانيا.

وكان المنتخب السعودي خسر امام نظيره التشيكي صفر-2 امس الجمعة في مدينة اينسبروك النمسوية حيث اقام معسكرا استعداديا. واعرب مدرب السعودية البرازيلي ماركوس باكيتا عن طموح رجاله قائلا quot;اني مقتنع باننا نستطيع التأهل الى ثمن النهائيquot;.

ومن المقرر أن تلتقي السعودية مع تركيا الاربعاء المقبل في اوفنباخ في آخر مباراة استعدادية لها قبل انطلاق المنافسات الرسمية لكأس العالم.

يذكر أن العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، قدم اليوم ، دعماً مادياً كبيراً للمنتخب السعودي لكرة القدم، بلغت قيمته 45 مليون ريال سعودي ( 12 مليون دولار أميركي)، ويأتي هذا الدعم بعد أيام من الهدية الكبيرة التي قدمها الملك عبدالله للمواطنين السعوديين والتي تتيح لهم مشاهدة مباريات المنتخب السعودي في المونديال مباشرة عبر البث الأرضي للقناة الرياضية السعودية، علماً بأن المونديال محتكر من قبل راديو وتلفزيون العرب art.

صور وصول المنتخب السعودي إلى ألمانيا :

إقرأ المزيد

45 مليون ريال من العاهل السعودي للمنتخب

الكرة في ساحة اللاعبين السعوديين

فوز التشيك على المنتخب السعودي ودياً

تدشين موقع الإتحاد السعودي على شبكة الانترنت

الأخضر السعودي يلاقي نيدفيد ورفاقه في بروفة قوية

السلومي: لنعالج رهبة لاعبينا قبل المونديال

قائمة الأخضر للمونديال تثير الجماهير

إيلاف تنشر أسماء لاعبي منتخبات المونديال

فوز الأخضر على توجو

الأخضر يلتقي توجو ودياً

كثرة تغييرات المدرب تثير خوف المحللين السعوديين

السعودية تخسر اللقاء الودي ضد البلجيك

المنتخب السعودي يخوض إختبارا جدياً أمام نظيره البلجيكي