روما : اعترف الدولي الايطالي ماركو ماتيراتزي اليوم الثلاثاء في حديث الى صحيفة quot;لا غازيتا ديللو سبورتquot; المحلية المتخصصة انه وجه عبارات اهانة الى القائد الفرنسي زين الدين زيدان لانه quot;متعجرفquot;. وكان زيدان طرد من المباراة النهائية لكأس العالم التي فازت فيها ايطاليا على فرنسا 5-3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقتين الاصلي والاضافي 1-1 الاحد الماضي على الملعب الاولمبي في برلين، وذلك لنطحه ماتيراتزي.

الحارس بوفون يهدئ من روع زيدان بعد الحادثة
ووصف ماتيراتزي الحادثة قائلا quot;لقد مسكته من قميصه لثوان معدودة، فاستدار نحوي ونظر الي بتعال وقال quot;اذا كنت تريد فعلا قميصي سأمنحك اياه لاحقا. وصحيح، لقد اجبته موجها اليه الاهانةquot;.

وفي سؤال اذا ما كانت الاهانة طالت شقيقة اللاعب الفرنسي حسب ما ذكرت بعض وسائل الاعلام، قال ماتيراتزي quot;هذا النوع من الاهانات نسمعه عشرات المرات اثناء وجودنا على ارض الملعب، الامر الاكيد انني لم انعته بالارهابي، اذ لا اعرف اصلا معنى كلمة المسلم الارهابيquot;.

كما اكد ماتيراتزي انه لم يتناول والدة زيدان اثناء اهانته للاعب الذي اختير افضل لاعب في المونديال quot;لم اتناول والدة زيدان لانه بالنسبة لي الام مقدسةquot;.

وذكرت صحيفة quot;كورييري ديللا سيراquot; في مقال ان ماتيراتزي فقد والدته وهو في ال14 من عمره وبالتالي لا يمكن ان يكون قد اهان والدة زيدان.

إقرأ المزيد

ماتيراتزي ينفي ان يكون وصف زيدان بالارهابي

زيدان يكشف سبب حادثة النطح في النهائي الشهير

نطحه زيدان الحمراء..عربية؟

زيدان افضل لاعب في نهائيات النسخة الثامنة عشرة

انتصر الطليان.. وخسر زيدان

زيدان ينهي مسيرته الكروية ببطاقة حمراء!

الفنانة الكولمبية شاكيرا تحيي حفل ختام مونديال كأس العالم

شيراك: خسرنا بالصدفة... ونابوليتانو: استحقينا الفوز