إقرأ المزيد

طموح الشباب أمام تحدى الأهلي

الهلال يقلب تأخره لفوز ثمين على الوحدة

الأهلي يهزم الشباب ويقترب من نهائي كأس ولي العهد السعودي

إنطلاق نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي

ردود الفعل بعد تأهل الهلال للدور نصف النهائي في كأس ولي العهد

الهلال و الشباب يكملان المربع الذهبي لكأس ولي العهد السعودي

أصداء ديربي الغربية بين الإتحاد والأهلي

نتائج كأس ولي العهد السعودي

مباريات حماسية في كأس ولي العهد السعودي

تأهل النصر والإتحاد والأهلي والوحدة في كأس ولي العهد السعودي

قمة الأهلي والاتحاد الكروية..متعة وإثارة وأسرار

ملخص مباريات الدور الأول بكأس ولي العهد السعودي

إنطلاق كأس ولي العهد السعودي بحلتها الجديدة

قرعة كأس ولي العهد السعودي تنصف الكبار

إيلاف من الرياض :

تأهل أهلي جدة إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم رغم تعادله الإيجابي أمام ضيفه الشباب بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة في إياب الدور نصف نهائي للمسابقة.

واستفاد الأهلي من فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرض الشباب يوم الأربعاء الماضي بهدفين لهدف واحد ، علماً بأن الأهلي كان قد تغلب على الشباب أيضا في آخر مواجهة بينهما في الدوري 2-1.

ورغم أن الشباب تقدم بهدف أول في الشوط الأول عبر لاعبه فيصل السلطان في الدقيقة 44، قبل أن يعادل مالك معاذ النتيجة لمصلحة الأهلي بعد مرور 7 دقائق على الشوط الثاني، وتابع الأهلي أفضليته ليضيف له الصربي دميانوفيتش هدفين في الدقيقتين 55 و86، في حين قلص عبدالمحسن الدوسري النتيجة للشباب في الدقيقة 66 من ركلة جزاء، في حين أحرز حسين معاذ هدف التعادل للشباب في الدقيقة 90.

وكان لاعب الأهلي المغربي عبد الحق العريف قد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 76، كما طرد لاعب الاهلي صاحب العبد الله قبل 3 دقائق من نهاية المباراة.
سيقابل الأهلي في المباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد الفائز من مباراة الهلال والوحدة التي ستجري يوم غد الاثنين .

الحكم اليوناني أدار المباراة بنجاح

وكان الحكم اليوناني كايروس فاساراس قد تألق في إدارة اللقاء المثير بين الفريقين، وتعامل بحزم وثقة مع الشد النفسي والعصبي الذي ظهر عليه اللاعبون في المباراة، والتي كادت في أحيان أن تتطور للاشتباك بالأيدي بسبب حساسية اللقاء وأهميته.

خالد البلطان: كان يمكن أن تقال كلمة مبروك لي!

أكد رئيس نادي الشباب السيد خالد البلطان أن الأهلي استحق الفوز والتأهل كونه لعب في مباراة الذهاب والإياب بمستوى أفضل من فريقه وقال: أبارك للأهلي الفوز المستحق والذي جاء بجهود لاعبيهم واعتقد أن الفريق الشبابي بحاجة لبعض الإصلاحات خصوصا في منطقة الدفاع الذي أثرت علينا كثيرا وتسببت بهزيمتنا.

وعن الحكم الذي أدار اللقاء قال البلطان انه كان في مستوى كبير ولو انه حكم لقاء الذهاب لكانت كلمة مبروك قيلت لي انا وليس للمرزوقي( رئيس الأهلي).

ونفي صحة ما يتردد عن نية الإدارة الشبابية إلغاء عقد المدرب الأرجنتيني ( روميو) قائلاً إن هذا الكلام غير صحيح إطلاقا. كما قدم اعتذاره لرجال الشباب لخروج الفريق من بطولة كاس ولي العهد، ووعدهم بالعمل لتحقيق البطولات مستقبلاً.

المرزوقي: من الظلم خسارة الأهلي!

من جانبه اعتبر رئيس نادي الأهلي ( المرزوقي) أنه من الظلم أن تخرج الجماهير الأهلاوية التي حضرت إلى الملعب وآزرت فريقها بهذا العدد الكبير دون أن يكون الفوز حليف فريقها.

وقال المرزوقي: quot; الفوز جاء بعد أن تضافرت كافة الجهود بين الأجهزة الإدارية والفنية وبعد أن اجتمعنا باللاعبين ليلة المباراة وطالبناهم بتحقيق الفوز الذي نهديه لأعضاء شرف الأهلي الذين وقفوا معنا وساهموا في تحقيق هذا الفوز الكبير.

لقاء حاسم بين الهلال والوحدة

ويلتقي الهلال الوحدة مساء الاثنين في مكة المكرمة لتحديد هوية الطرف الثاني في نهائي كأس ولي العهد السعودي في مباراة الإياب، علماً بان لقاء الذهاب كان قد انتهى بفوز الهلال بثلاثة أهداف لهدفين.