دخول الجماهير الهلالية مجانا بأمر نهياني
الهلال والعين.. بداية مثيرة لدوري أبطال آسيا

ناصر السويدان_ إيلاف: تجري مساء اليوم الأربعاء مباراة حاسمة، و لقاء تنافسي من الدرجة الأولى يجمع الهلال السعودي بالعين الإماراتي على ملعب

إقرأ المزيد:

تحفز إعلامي ودي لمواجهة العين والهلال

جماهير الهلال إلى القطارة

العين يهدد الهلال بالثلاثي الأجنبي

الوحدة مستعد لمعركة الكرامة

دوري ابطال اسيا: مشاركة عربية ملحوظة في النسخة الرابعة

دوري ابطال اسيا: الكرامة في مواجهة صعبة مع الوحدة والاتحاد يخشى باختاكور

الهلال يستعد للعين الاماراتي

تفاؤل عيناوي قبل لقاء الهلال

الهلال يبدأ تدريباته إستعدادا للعين بمشاركة الدوليين

الجماهير تطوى صفحة النصر وتلتفت للعين

القطاره بمدينة العين الإماراتية في مستهل مشوار الفريقين في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

لقاء اليوم سيكون له طابع آخر نظراً للتنافس بين الفريقين السعودي والإماراتي ويعتبر اللقاء نهائي مبكر ، خصوصاً وان لقاءات الفريق غالباً ما تشهد أحداث مثيرة كتلك التي حدثت عام 1999 حيث ألغى الحكم الياباني اوكادا هدفاً صحيحاً للهلال سجله لاعبه المعتزل يوسف الثنيان ، تلك الأحداث التي جعلت من لقاء العين والهلال ميزة خاصة يبحث عنها عشاق المتعة الكروية خصوصاً وان الفريقين يملكان العديد من النجوم القادرين على تقديم مستوى مميز ينال إعجاب المتابعين .

يدخل العين الإماراتي هذا اللقاء وهو يملك ميزة الأرض والجمهور ، إضافة إلى انه منتشي بفوزه الكبير على منافسه التقليدي نادي الوحدة وتحقيقه كأس الاتحاد الإماراتي ، كل ذلك سيكون نقطة ايجابية لصالح فريق العين المليء بالنجوم القادرين على إسعاد جماهيرهم .

مستوى الفريق العيناوي شهد في الآونة الأخير تصاعد في المستوى خصوصاً بعد إسناد مهمة التدريب للمدرب التونسي محمد المنسي خلفاً لميلان ماتشلا ، ويملك المدرب عدداً من الأوراق الرابحة التي تعزز من أمل العين في تحقيق الانتصار ويأتي في مقدمتهم قائد الفريق سبيت خاطر ورامي يسلم وفيصل علي إضافة إلى المحترفين الثلاثة كيلي ويستروفتش و ديكايه .

أما الهلال السعودي فيدخل اللقاء وعينه على نقاط المباراة والتي ستقوي حقوق الفريق بالتأهل إلى الدور الثاني وبدأ رحلته لتحقيق اللقب الذي تنتظره الجماهير الهلالية كثيراً ، وسيكون الفوز الذي حققه الهلال على منافسه التقليدي نادي النصر يوم الجمعة الماضي تأثيره الإيجابي على الفريق الأزرق والذي يملك نجوماً قادرة على العودة إلى الرياض بنقاط المباراة ، فالمدرب البرازيلي كاندينيو لديه العديد من الخيارات ليدخل بها اللقاء فلاعبي الفريق بكامل جاهزيتهم يتقدمهم القائد سامي الجابر وحارس المرمى محمد الدعيع ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني إضافة إلى عودة فهد المفرج والذي سيكون دعامة قوية للدفاع الأزرق بالإضافة إلى تواجد الثلاثي البرازيلي كماتشو وتفاريس وجيوفاني .

العين quot;زعيم الإمارات quot; يؤدي تمارينه
سبق للفريقين أن التقيا في ثلاث مباريات الأولى ودية وانتهت بفوز الهلال 3/1 وفي اللقاءين الرسميين تمكن العين من الفوز على الهلال الأول عام 1999 وانتهى اللقاء بفوز العين 1/0 ، والثاني عام 2003 وانتهى بفوز العين بنفس النتيجة .
فهل يتمكن العين من تأكيد تفوقه على الهلال، أم أن الهلاليين سيكون لهم رأي آخر ؟

اللقاء سيقام في السادسة والنصف بتوقيت الرياض ، وسيقود اللقاء طاقم تحكيم إيراني يقوده حكم الساحة : مسعود مسوداتي ويساعده مساعد أول : نجاتي حسين ، ومساعد ثاني: رضا سكونتي والحكم الرابع : محمد زيتاني .

وسينقل اللقاء العديد من القنوات الرياضية

واللاعبون الذين تم اختيارهم للمغادرة إلى مدينة العين هم :محمد الدعيع ، فهد الشمري ، تفاريس ، أحمد خليل عبدالعزيز الهليل ، كامل موسى ، عبدالعزيز

قائد الهلال سامي الجابر لحظة وصوله اليوم الى مطار العين
لخثران ، تركي الصويلح ، عبداللطيف الغنام ، خالد عزيز ، عمر الغامدي ، سلطان البرقان ، كماتشو ، نواف التمياط ، محمد الشلهوب ، جيوفاني ، فهد سرور ، عبدالله الجمعان ، أحمد الصويلح ، سامي الجابر ، ياسر القحطاني ، محمد العنبر .

من جهة أخرى أدى فريق الهلال مساء الثلاثاء تمارينه على ملعب المباراة ، حيث بدأ التمرين بالتمارين اللياقية أتبعها المدرب بمناورة ترفيهية حيث لم يتقيد اللاعبون بمراكزهم ، ولم تتضح معالم التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها الفريق الهلالي لمباراة الغد ، وقد شهد تمرين اليوم تعرض اللاعب خالد عزيز لكدمة في الركبة قد تعيقه عن المشاركة في لقاء الغد ، وقد يستعين المدرب كاندينيو باللاعب تركي الصويلح عوضاً عن خالد عزيز .

من جانب آخر أكد رئيس نادي الهلال استعداد فريقه الجيد لملاقاة العين مؤكداً بأن الهدف هو كسب نقاط المباراة ، و ذكر الرئيس الهلالي بان حالة اللاعبين النفسية والمعنوية مرتفعة ، كما وعد اللاعبين بتقديم مكافأة مجزية في حالة الفوز على العين ، وذكر الأمير محمد بن فيصل بأن فريقه يطمح للمشاركة في كأس العالم للأندية ، مؤكداً بأن فريقه لم يخشى فلنسيا الأسباني الفريق العريق وهو حتماً لن يخشى فريق العين ، مؤكداً احترامه للفريق العيناوي .

جماهير الهلال السعودي لحقت بفريقها الى القطارة اليوم
ن جانب آخر عُقد مؤتمر صحفي بين مدرب الهلال السيد كاندينيو ومدرب العين السيد محمد المنسي أبدى المدربين خلاله كل الإحترام لبعضهم مؤكدين بأن المباراة لا تعدوا كونها مباراة عادية لا خاسر فيها ، كما أكدوا عزمهم على الفوز بنقاط المباراة .

وفي بادرة وصفها الهلاليين بالرائعة أعلن نائب رئيس نادي العين الإماراتي الشيخ هزاع بن زابد آل نهيان عن دخول الجماهير الهلالية مجاناً ، وهذا يؤكد العلاقة المتميزة التي تربط الفريقين .

هذا ومن المنتظر أن تصل الجماهير الهلالية إلى مدينة العين فجر اليوم حيث سيكون في استقبالها أعضاء مجلس الجمهور الهلالي، ومن المتوقع أن يشهد اللقاء كثافة جماهيرية نظراً للشعبية الكبيرة التي يمتلكها الفريقين.