ثأر من خسارته السابقة .. وجدد حظوظه في التأهل
الهلال يضرب عصفورين بحجر بفوزه على العين

فهد سعود من الرياض: ضرب فريق الهلال السعودي عصفورين بحجر واحد، حيث استطاع أن يثأر لهزيمته السابقة من العين الإماراتي، وأن يجدد في الوقت نفسه حظوظه في خطف البطاقة الوحيدة عن

ياسر القحطاني مهاجم الهلال يحاول تجاوز مدافع العين- إيلاف
المجموعة الثانية للصعود للأدوار النهائية ضمن مباريات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

واستطاع الهلال أن يحسم موقعة الزعامة الخليجية لصالحه بعد أن تمكن من الفوز على العين بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء على استاد الملك فهد الدولي في الرياض وسط حضور جماهيري كبير.

وجاءت أهداف المباراة للهلال عن طريق البرازيلي كماتشو في الدقيقة (33) ومحمد الشلهوب (84 من ركلة جزاء)، وللعين عن طريق والصربي يستروفيتش (49)، وكان مارشال الاوزبكستاني تعادل مع الميناء العراقي 2-2 اليوم أيضا ضمن المجموعة ذاتها.

ويلعب الهلال الأسبوع المقبل أمام الميناء العراقي في الجولة الأخيرة، وفي حال تمكن من الفوز، وتعثر نظيره العين الذي سيخوض مباراة أمام مارشال الأوزبكي إما بالتعادل أو الخسارة فإن الهلال سيخطف بطاقة التأهل لدور الثمانية عن هذه المجوعة.

وفي حال حقق العين الفوز على مارشال الأوزبكي فإنه سوف يضمن حجز البطاقة الوحيدة للدور الثاني رسمياً، لتبقى المرحلة الأخيرة هي الفيصل في حسم متصدر هذه المجوعة التي تضم زعيمي الكرة الخليجية الهلال والعين.

سامي الجابر قائد الهلال في عراك مع الكرة مع لاعب العين- يوسف السعد
وتناوب الفريقان السيطرة على مجريات المباراة مع افضلية للهلال في بعض الفترات، الذي سعى الى تعويض خسارته امام العين صفر-2 في الجولة الاولى والبقاء في دائرة المنافسة.

جاء الهدف الاول من كرة قوية سددها كاماتشو من حدود المنطقة بعد ان وجد نفسه في وضع مريح للتسديد من دون اي ازعاج من مدافعي العين فاطلق كرة قوية بيسراه لمسها الحارس الاماراتي وليد سالم الا انها استقرت في الزاوية اليسرى.

وادرك العين التعادل بعد اربع دقائق على انطلاق الشوط الثاني فقط عبر الصربي يستروفيتش عندما حضر له علي الوهيبي كرة داخل المنطقة فسددها من دون اي رقابة في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الدولي محمد الدعيع.

وكان من الطبيعي ان يعود الهلال الى الهجوم لتسجيل هدف الفوز لان التعادل كان يعني خروجه من دائرة المنافسة على بطاقة المجموعة الى دور الثمانية، فحصل على فرصته للتسجيل عندما تعرض المهاجم ياسر القحطاني الى عرقلة واضحة من قبل جمعة خاطر فنال ركلة جزاء انبرى لها الدولي محمد الشلهوب الذي سددها بيسراه زاحفة في الزاوية اليسرى لمرمى وليد سالم الذي ارتمى على الجهة ذاتها من دون ان ينجح في ايقاف الكرة.

استياء عام من الحكم الأردني حسن مرشود!

أثار الحكم الأردني حسن مرشود الذي أدار اللقاء اليوم استغراب الجماهير السعودية ومحللي القنوات الفضائية، بعد أن تجاهل احتساب ضربتي جزاء للهلال في الشوط الثاني، واحدة منها لقائد الهلال سامي الجابر الذي علق عليها المحلل ( جاسم الحربي) في القناة الرياضية السعودية بأن أي حكم ( مبتدئ) لا يمكن أن يغفل عنها!

جانب من جماهير الهلال التي حضرت اليوم - يوسف السعد

...........

إقرأ المزيد

الهلال يرفع شعار الفوز أمام العين الاماراتي

العين يقترب من التأهل والهلال يحذوه الأمل

نجوم الهلال يشاركون أمام العين

العين يتدرب في الرياض

تفاؤل عيناوي قبل لقاء الهلال

الهلال السعودي يخسر من مارشال الأوزباكستاني

القادسية الكويتي يعزز آماله بالتأهل في دوري آسيا

فوزان للشباب والعين آسيوياً

العين والوحدة جاهزان للفوز رغم اختلاف الظروف

الوحدة الإماراتي يخسر بالأربعة أمام سابا الإيراني

الهلال يسعى لاستعادة توازنه بالفوز على مارشال

العين والوحدة جاهزان للفوز رغم اختلاف الظروف

إنتصارات رائعة للفرق العربية بدوري أبطال آسيا

الهلال يكتسح مارشال الأوزبكي بخماسية آسيوية

الهلال عينه على نقاط مباراة مارشال الأوزبكي

العين يهزم الميناء العراقي ويعتلي صدارة مجموعته