دكتور خالد،
رغم اني اكتب اليك وانا استصغر نفسي لأبعد الحدود، وحيث اني متعلم الا اني لم احسن التعامل مع حالتي ولا كيفية وضع حلول، او الانتهاء عن فعل العادة وذلك قبل حدوث ما ذكرته لك، نعم لقد مررت بفترات معقدة في صغري وخاصة اني سحنت لدى اليهود وحاولوا اسقاطي عن طريق النساء الا ان ارادتي تغلبت عليهم وفضحتهم في السجن حتى وضعوني في العزل وقد امضيت ثلاث سنوات وذلك عندما كنت في الخامسة عشر من عمري، ورغم محاولاتهم المتكررة الا انهم لم ينجحوا ولم امارس الجنس مع مومساتهم نهائيا حيث كان هدفهم ان اتعامل معهم، ولكن وللاسف ورغم اني صمدت عندهم حتى خرجت بعد ثلاث سنوات وكنت ناضجا كفاية لاميز الامور، الا اني واقولها بصراحة رغم صمودي امامهم الا انني كانت ثقتي بنفسي قليلة جدا وخاصة في الامور الجنسية ورغم عدم م ممارستي العادة السرية الا بعد خروجي من السجن حيث بلغت متاخرا اي وانا داخل السجن الا انه بعد خروجي كانت ممارستي الاولى للعادة فقط للتجربة،نعم عانيت من وسواس جنسية دائمة الا انيخرجت شابا عفيفا حتى انيلم اكن انظر الى البنات ولا حتى افلامالجنس التي تواجدت مع اصدقائي، لا اعلم كيف انجررت وراء هذا الامرولا كيف تم مع اني كما ذكرت لك لم اكن ممن يمارسها باستمرار ومارستها متاخرا
حضرة الدكتور خالد،
كنت شابا خجولا جديدا وخلوقا كذلك وخاصة بعد فترة الاعتقال لدى اليهودوحيثيضرب بي المثل في الخلق وللاسف وقعت فيهذا الامر الذي نغص علي اياميوحياتي منذ 12 سنة وللان، نعم احب الجنس ولدي شهوة ولكن لم اتخيل اني ساصاب بهذه المعاناة هذا الالم النفسي وخاصة اني شديد في محاسبةنفسي على اخطائها ولا استطيع ان اخطا بحق اي شخص.
بالله عليك كيف لي ان اعرفالى اين ستصل حالتي، حتى اصبحالامر لدي اكثر من مجرد اني لا استطيع الزاوج ولكن وحتى ولو تزوجت وعلمي اني لن استطيع ان اعطيهذه الزوجة جزء من حقها الشرعي، فمصابي اني مع استمرار حالتي واذا ما مارست الجنس باستمرار فلا اعلم الى اين ستتطور حالتي،ولا اعرف كيف اصفها لك، اقولها بصراحةاني لم اعد قادرا على التعامل مع الامر اكثر وانا احاول التغلب عليه منذ اكثر من 12 سنة على امل ان اختفي او حتى اتوفى لضيق صدري من هذا الامر.
وارجوعدم وضع لقبي او عمري. ارجو ا منك ذلك.

عزيزى:
ما تعرضت إليه من ضغوط نفسية داخل سجن الإعتقال لا بد أن يكون قد إنعكس عليك، وما إعتقدت أنه عفاف وطهر إنقلب إلى مشكلة جنسية، لا بد أن تعالج نفسياً من أثر القهر، وأعتقد أنك عضوياً سليم.

***

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلتي ان القضيب لدي في وقت الإرتخاء ينكمش في بعض الأحيان حتى يصبح صغير جدا وخاصة في المواقف المحرجة أو عند القيام بعمل مجهد في بعض الأحيان أو عند الإستحمام. الإنتصاب عندي يحدث بشكل طبيعي لكن لا يستمر طويلا. ذهبت إلى دكتور مختص بالمسـالك البـوليـة فعمل لي تحاليل بول ودم وسائل منوي كل الفحوصات والتحاليل جيدة ولله الحمد. بس وصف لي حبوب السياليس 8 حبات أستعملها لمدة شهرين وكذلك حبوب دينا ميزان 60 حبة لمدة شهرين. هل ترى فائدة من هذه الحبوب حتى يختفي الإنكماش الحاصل لدي في القضيب وكذلك إطالة مدة الإنتصاب . أرجـو منكـم الرد.
شـاكـرا لكم هـذه الخـدمـة الجليلـة التـي تقدمـونهـا

عزيزى:
لا يوجد مرض إسمه إنكماش القضيب!!، معيارنا ومقياسنا هو القضيب فى وقت الإنتصاب، وما دمت سليماً فى وقت الإنتصاب ما هو الداعى لأن يصف لك الطبيب السياليس، فهذا دواء للإنتصاب وليس لعلاج الإنكماش!.

***

مرحبا دكتور،
انا شاب عمري 23، قمت بالجماع مع امراه اثناء دورتها الشهريه ولاحظت ظهور بقعه حمراء على منتصف ذكري بشكل هلال مقلوب تقريبا ولا اعاني من اي الم او تقرحات ولا حرقه بالبول ولون الاحمرار مثل القبله على الرقبه. ارجوك ساعدني يا دكتور انا خايف ونفسيتي تعبانه وظهرت البقعه ثاني يوم من الجماع دكتور وبصراحه مصتلي كثير. ارجوك ساعدني وراسلني على الايميل بالسرعه الممكنه مع الشكر الجزيل.

عزيزى:
دم الدورة لن يحدث ويسبب لك هذه البقعة الحمراء، وأعتقد أنها من الممكن أن تكون مصابة بمرض تناسلى معدى، ومن الممكن أن تكون بقعة إكزيما جلدية.

***

السلام عليكم،
أما بعد فأريد منك يا دكتور أن تشخص لي حالتي هذه فأنا لا أعرف ما أقوله أنا لا أشعر بصلابة الخصيتين، أشعر أن هناك ضمور في الخصيتين وألم في الخصية اليسري في بعض الأحيان مع الإحساس بألم في رجلي اليسرى والطبيب يقول ذلك عاديا ولكن الطبيب لم يمنح لي الوقت الكافي للتشخيص ولدي أيضا القذف السريع أي مباشرة مع بدء الجماع أي عندما قمت بإيلاج القضيب في مهبل المرأة فخرج المني بسرعة جربته مرة لأتأكد فقط فوجدت ذلك صحيح ولأعرف لماذا. مع ان البروستاتا في حالة جيدة والجميع يقولون بأن ضمور الخصيتين لا علاج لها ولأعرف لماذا لا علاج لها؟

عزيزى:
ما معنى ضمور الخصيتين الذى تصفه؟، وما هى صلابة الخصيتين التى تتوقعها؟، من أهم مشكلاتنا بعض الأساطير والأوهام وما نعتبره بديهيات فى ثقافتنا الجنسية، فالخصية لها مقاييس محددة، وما دام تحليل سائلك المنوى سليم فما هى الصلابة التى تتمناها؟

***

مرحبا دكتور خالد المحترم،
لقد قرأت عن اجوبتك على اسئلة القراء واستفدت منها كثيرا. انا عمري 25 اعزب عندي سؤال عن العضو التناسلي للرجل. هل ممكن للرجل ان يكبر عضوه التناسلي واي الطرق تعتبر اكثر صحيا بواسطة الحبوب او بواسطة ال PeniMaster ؟
وما هو الضرر التي ممكن ان تسببه هذه الطرق؟
قرات عن هذا الموضوع لكني لم اجرب شيئا منها خوفا من ان تكون مضره.
اعرف ان حجم القضيب ليس مهما لكني اريد ان استفسر فقط اذا كانت هذه الطرق صحية او لا؟ شكرا لك واتمنى لك دوام الصحة والعافيه.

عزيزى:
قبل أن أقول رأيى فى هذا الجهاز الذى يستخدمونه لتكبير القضيب، لنصف شكله وطريقة تركيبه وإستعماله بالصور للقراء:

1- طريقة تركيبه

2- طريقة تثبيته على القضيب

3- إستعمال الحزام الواقى


إنه جهاز وهمى لحل مشكلة أكثر وهماً!!


***


اشكرك على النصائح والارشادات القيمة التي تفيدنا بها. جزاك الله عنا خيرا. انا امرأة ابلغ من العمر24 سنة ومتزوجة منذ 6 سنوات لدي طفلة زوجي يقول اني اعاني من اتساع المهبل قبل الولادة. حياتي الزوجية اصبحت مستحيلة زوجي لم يعد يهتم بي زرت 4 اطباء لكي اجري عملية التضيق ولكن يقولون اني لا اعاني من اتساع المهبل اصبحت استعمل الاعشاب لكي احافض علي زواجي لانني اصبحت مهددة بالطلاق اخاف من الاعشاب ان تؤذينى. ارجوك يا دكتور افدني.

عزيزتى:
زوجك يصدر لك مشاكله، ويدعى أنك تعانين من وهم إسمه إتساع المهبل، وكأننا نتعامل مع شوال قش وليس إنسانة لها مشاعر!، والسؤال من المسئول عن الإنقباضات المهبلية؟، هل هو جدار المهبل فى حد ذاته، أم أن الوظيفة والمسئولية الكبرى تقع على عاتق عضلات الحوض، وليس من المعقول أن تكون عضلات حوضك وعمرك 24 سنة بهذا الترهل الوهمى، وإلا كيف تتحكمين فى البول؟، وهل كانت ولادة طفلك بلا إنقباض؟، وهل لا يحدث لك إنقباض أثناء الجماع؟؟؟؟، وأخيراً ما دخل الأعشاب فى علاج مثل هذه الحالة إن فرضنا وجودها أصلاً!!!.


***


السلام عليكم ورحمة الله و بركاته،
شكرا على هذا البرنامج الرائع لقد قرأت الاسئلة والاجوبة الموجودة ولدي سؤالك:
انا فتاة ابلغ من العمر 20. في بداية بلوغي في ايام الدورة الشهريه عند الاغتسال كنت اغتسل حتى يدخل الماء الى الداخل للتأكد من نظافة الفرج فلا اعرف واذا كان هذا دم الدورة او دم الغشاء؟ ولكن عندما كبرت سمعت عن غشاء البكارة والعذرية والزواج واصبح لدي خوف بان اكون قد فقدت عذريتي.
فهل ممكن للماء ان يفقدني عذريتي؟؟
تحياتي لك

عزيزتى:
لا تنزعجى إلى هذه الدرجة وتركبك الوساوس.

***

انا حامل في الشهر 3 و امارس الجنس بشكل عادي مع زوجي، اخد فيها غالبيا الوضعية التي اكون فيها فوق. سؤالي لك يا دكتور خالد هو هل هناك اي ضررعلى الجنين علما انها اول مرة احمل فيها؟ وما هي افضل وضعية للجماع؟ وشكرا.

عزيزتى:
لا خوف على الجنين إلا إذا كانت هناك مشاكل فى المشيمة، وهذا وضع مناسب.

***


عزيزي الدكتور،
انا اعاني من شي غريب اثناء التبول. وهو عندي قدرة غريبة بالتحكم بالبول. فمثلا عند التبول استطيع التحكم والتوقف عند التبول فجاءة، ولا اشعر باي الم او ضغط باخراج باقي البول، ما هو السبب؟ ارجوا مراسلتي عبر الايميل وشكرا.

عزيزى:
هذه نعمة فلماذا أنت غاضب وزعلان ومنزعج إلى هذه الدرجة!!!!.

***

السلام عليكم،
أرجو الله يا دكتور أن تنال رسالتي اهتمامك لأني بحاجة لرد كي أشعر بالأمان والراحة، فأنا فتاة ابلغ من العمر 26 سنة وغير متزوجة، تنتابني أحيانا قد تكون كثيرة رغبة عارمة بممارسة الجنس، وأنا في بيئة محافظة جدا، وأريد الحلال ولكن كل شيء قسمة ونصيب، ولا أريد الحرام بممارسة الزنا، وقد تكون العادة السرية حرام ولكن أقل حرمة من الزنا.
فعند ممارسة العادة السرية أقوم بإدخال أشياء في فتحة الشرج حتى أصل للنشوة الجنسية والمتعة، ومن بعدها أبكي وأندم على ما فعلت ولكن هو تفريغ جنسي وعاطفي بسبب الوحدة القاتلة.
واخر مرة نزل دم ليس بقليل فلا أعرف هل له تأثير على غشاء البكارة، مع ملاحظة انني كنت اعاني من البواسير بسبب الأشياء الصلبة التي أدخلها في فتحة الشرج.
أرجو الإفادة يا دكتور وبارك الله فيك.
وشكرا

عزيزتى:
ما تفعلينه من جراء الحرمان الجنسى ليس صحيحاً لأنك تقعين فى ضرر صحى بالنسبة للشرج.

للإجابة على أسئلتكم الجنسية من خلال رسائلكم على

[email protected]

وستتم الاجابة في الموقع في قسم الصحة

quot;الاعداد السابقةquot;

أجوبة دكتور إيلاف 109

أجوبة دكتور إيلاف 108

أجوبة دكتور إيلاف 107

أجوبة دكتور إيلاف 106

أجوبة دكتور إيلاف 105

أجوبة دكتور إيلاف 104

أجوبة دكتور إيلاف 103

أجوبة دكتور إيلاف 102

أجوبة دكتور إيلاف 101

أجوبة دكتور إيلاف 100

أجوبة دكتور إيلاف 99

أجوبة دكتور إيلاف 98

أجوبة دكتور إيلاف 97

أجوبة دكتور إيلاف 96

أجوبة دكتور إيلاف 95

أجوبة دكتور إيلاف 94

أجوبة دكتور إيلاف 93

أجوبة دكتور إيلاف 92

أجوبة دكتور إيلاف 91

أجوبة دكتور إيلاف 90

أجوبة دكتور إيلاف 89

أجوبة دكتور إيلاف 88

أجوبة دكتور إيلاف 87

أجوبة دكتور إيلاف 86

أجوبة دكتور إيلاف 85

أجوبة دكتور إيلاف 84

أجوبة دكتور إيلاف 83

أجوبة دكتور إيلاف 82

أجوبة دكتور إيلاف 81

أجوبة دكتور إبلاف 80

أجوبة دكتور إيلاف 79

أجوبة دكتور إيلاف 78

أجوبة دكتور إيلاف 77

أجوبة دكتور إيلاف 76

أجوبة دكتور إيلاف 75

أجوبة دكتور إيلاف 74

أجوبة دكتور إيلاف 73

أجوبة دكتور إيلاف 72

أجوبة دكتور إيلاف 71

أجوبة دكتور إيلاف 70

أجوبة دكتور إيلاف 69

أجوبة دكتور إيلاف 68

أجوبة دكتور إيلاف 67

أجوبة دكتور إيلاف 66

أجوبة دكتور إيلاف 65

أجوبة دكتور إيلاف 64

أجوبة دكتور إيلاف 63

أجوبة دكتور إيلاف 62

أجوبة دكتور إيلاف 61

أحوبة دكتور إيلاف 60

أجوبة دكتور إيلاف 59

أجوبة دكتور إيلاف 58

أجوبة دكتوب إيلاف 57

أجوبة دكتور إيلاف 56

أجوبة دكتور إيلاف 55

أجوبة دكتور إيلاف 54

أجوبة دكتور إيلاف 53

أحوبة دكتور إيلاف 52

أجوبة دكتور إيلاف 51

أجوبة دكتور إيلاف 50

أجوبة دكتور إيلاف 49

أجوبة دكتور إيلاف 48

أجوبة دكتور إيلاف 47

أجوبة دكتور إيلاف 46

أجوبة دكتور إيلاف 45

أجوبة دكتور إيلاف 44

أجوبة دكتور إيلاف 43

أجوبة دكتور إيلاف 42

أجوبة دكتور إيلاف 41

أجوبة دكتور إيلاف 40

أجوبة دكتور إيلاف 39

أجوبة دكتور إيلاف 38

أجوبة دكتور إيلاف 37

أجوبة دكتور إيلاف 36

أجوبة دكتور إيلاف 35

أجوبة دكتور إيلاف 34

أجوبة دكتور إيلاف 33

أجوبة دكتور إيلاف 32

أجوبة دكتور إيلاف 31

أجوبة دكتور إيلاف 30

أجوبة دكتور إيلاف 29

أجوبة دكتور إيلاف 28

أجوبة دكتور إيلاف 27

أجوبة دكتور إيلاف 26

أجوبة دكتور إيلاف 25

أجوبة دكتور إيلاف 24

أجوبة دكتور إيلاف 23

أجوبة دكتور إيلاف 22

أجوبة دكتور إيلاف 21

أجوبة دكتور إيلاف 20

أجوبة دكتور إيلاف 19

أجوبة دكتور إيلاف 18

أجوبة دكتور إيلاف 17

أجوبة دكتور إيلاف 16

أجوبة دكتور إيلاف 15

أجوبة دكتور إيلاف 14

أجوبة دكتور إيلاف 13

أجوبة دكتور إيلاف 12

أجوبة دكتور إيلاف 11

أجوبة دكتور إيلاف 10

أجوبة دكتور إيلاف 9

أجوبة دكتور إيلاف 8

أجوبة دكتور إيلاف 7

أجوبة دكتور إيلاف 6

أجوبة دكتور إيلاف 5

أجوبة دكتور إيلاف 4

أجوبة دكتور إيلاف3