تحية ملؤها المحبة والاحترام لشخصك الكريم يا دكتور خالد
انا شاب متزوج من سنتين ونصف،وعمري 32 وطولي 170 سم ووزني 85
كغم. لم انجب الى الان اطفال مع ان فحوصاتنا طبيعية انا وزوجتي.
عندي عدة استفسارات لو تكرمت:
1. لا يحدث معي انتصاب الا اذا احتك عضوي بشيء او اذا مسكته او شيء من هذا القبيل فهل هذا ضعف؟ ولماذا لا ينتصب قضيبي من مجرد مشاهدة اثارة معينة؟
2. عند الارتخاء يختفي عضوي تماما اقصد راسه تحت جلد القضيب فارجو منك تفسير ذلك هل هي دهون زائدة ام ماذا؟
3. ارجو اعطائي مجموعة اغذية مناسبة ومفيدة لزيادة القدرة.
4. ارجو منك شرح تمارين تطويل القضيب لو تكرمت.
5. ما هي افضل وضعية للجماع بحيث يدخل اكبر كمية من السائل داخل المهبل لزيادة فرص الحمل علما بان عند ي القذف ليس لمسافة بل يكاد يلتصق السائل براس القضيب عند القذف.
وشكرا دكتور

عزيزى:
من الواضح أنك تعانى مما يسمى CONCEALED BURIED PENIS أى انك من فرط الدهون المحيطه بالحوض وبالمنطقة التناسلية يختفى القضيب تحتها وهذه صورة مرفقة للحالة ولإصلاحها الجراحى إذا تفاقمت وحالت بين الشخص والجنس الطبيعى أو الأداء الطبيعي.


***


مرحبا دكتور ونهارك سعيد
انا شاب غير متزوج وعندي بعضالاسئلة التي اود ان تنورني بها وهي بخصوص الاختتان.
اذا كنتغير مختون عندي القلفة اللتي تغطي الحشفة كبيرة ومشوهة الشكل فهل هذا سيكون له تاثير سيء على العلاقةالجنسية مع زوجتي في المستقبل؟ انا افكر الان بالاختتان، فهل له تاثير صحي جيد على العلاقة الجنسية على طول انتصاب القضيب؟ وما هو قدر استمتاع المرأة ان كان القضيب مختون او غير مختون؟
ارجو الاجابة على هذه الاسئلة لتحرجي كثيرا منها وعدم الكلام بهذا الموضوع امام احد حتى امام الطبيب، وانا اعتمد كليا على اجابتك يا دكتور لاتخذ الاجراء اللازم.
تحياتي ووفقك الله.

عزيزى:
إذا كانت الغلفة كبيرة وتعوقك وأصبح أسفلها سائل يلصقها برأس القضيب ويعوق الإنتصاب فما ستفعله سيكون جيداً، ومسألة إستمتاع المرأة بالقضيب المختون لم تثبت علمياً.

***

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
د.أيلاف
لك عظيم الشكر والامتنان على تواجدك الدائم من بينا فدائما نستفيد من علمك، الله يجزاك كل خير، وعندي سؤال لو سمحت..
أنا شاب عمري 28 سنة متزوج من حوالي سنتين، وانا شاب احب الجنس، وامارسه مع زوجتي بشكل عادي، بس لاحظت انها ما تستمتع فيه مثلي وما احس انها تنتشي اووشهوتها جدا بسيطة،مع العلم أننامن دول افريقياوهي (مختتنة) فما ادري هل لهذا علاقة بعدم تفاعلها معاي في الجنس مثل ما انا اشوف، لاني قريت كثير انه البنت المختونه ما تكون شهوانية او شهوتها محدودة.
((((وانا قبل الزواج ما كنت اعرف هذا الشي ))))
والحين هذا الموضوع وايد مزعجني ومأرقني، ومب عارف شو اسوي ،،،؟؟؟
افكر اني غلط غلطة كبير يوم اني جهلت هالشئ قبل ما اتزوج،وحرمت نفسي من متعة مشروعة لي واللي هي من اهم اسبابزواجي،لاحصن نفسي عن الحرام وانتم ادرى دكتور انه اذا ما كانت الزوجة تتفجر شهوانية عمر الرجل ما يستمتع بالجنس معاها لانه دوم يحس ان المسألة من طرف واحد ومجرد تمارين رياضية.
افكر بشكل جاد في زوجه ثانية تكون غير مختتنة عشان تلبي رؤيتي ورغبتي للجنس فهل هذا الشئ في انانية او ظلم للأولى؟؟؟
(طبعا انا يوم لمحت لها بالزواج من الثانية، قالتلي اول تطلقنيه وتردني بيت اهلي )مع اني عندي منها بنت.
دكتورانا وايد وايد وايد احب زوجتي، واكن لها كل التقدير والاحترام والمعزة، فاذا كان الختان له علاقة او يأثر، في طريقة نرجعه او نصلح هذا الشئ؟
فرايك الطيب دكتور شو تنصحيني ؟فأنا بين نارين؟؟؟
ولك جزيل الشكر

عزيزى:
زوجتك مسكينة فهى ضحية مجتمع يتخيل أنه يزرع عفة المرأة ويصنع طهارتها بهذه العملية البربرية التى تسمى ختان البنات، التى لا تمت لأى دين ولم تكتب فى كتاب طبى محترم ولا تنتمى للإنسانية، وأنت أيضاً ضحية ،ولكنى لا أشجعك على الطلاق فأنت تستطيع وبمزيد من الجهد والتركيز على ال g-spot التى سأرفق لك صورتها ومكانها التشريحي، والتى بتدليكها والصبر عليها ستستطيع زوجتك التفاعل والوصول للأورجازم.

وهذا لينك لمقالة تتناول أفضل الأوضاع لإثارة الجى سبوت
http://www.articlecity.com/articles/relationships/article_167.shtml


***


مرحبا دكتور،
لقد ارسلت لك عدة مرات ولم ار منك جواب ارجو الاجابة على اسئلتي التالية من فضلك.
كان لدي علاقة مع شاب وصار بيننا جماع لمرتين فقط. لم ينزل دم. ذهبت في المرة الاولى لطبيبة فقالت لي الغشاء سليم وفيه احتقان ورض بسيط.
في المرة الثانية ايضا لم ينزل دماء وانفصلنا لاعتقاده باني لست عذراء
ذهبت لطبيب اخر عندما فحصني رسم لي غشاء البكارة وقال لي لدي 3 رضوض في الغشاء.
فسألته هل استطيع الزواج بشكل طبيعي بدون ان يكتشف الشريك بانه مخدوع
فقال لي بنسبة 90 بالمئة لن ينزل دم مع فض الغشاء. ونصحني بعملية تضيق للانسجة من اجل الدم فقط وقال انه لا يحبذها. وبصراحة خجلت ان استفسر من الطبيب بشكل اكبر ووعدته عندما اتزوج ساعود اليه لينصحني ماذا افعل.
اسئلتي كالتالي:
لماذا لم ينزل مني دماء ولم ينفض الغشاء رغم حصول الجماع مرتين هل غشائي غير طبيعي؟
قرأت في النت ان التضيق تعمل فقط للمرأة المنجبة اطفال. فكيف نصحني الطبيب بها؟ وبما انني عذراء لماذا اعتقد الطبيب ان الدم لن ينزل عند فض الغشاء؟
وعند فض الغشاء مثلا وعدم نزول الدماء اذا فحصني طبيب هل سيكتشف ان غشاء تعرض لرضوض سابقة ام ماذا؟
انا في حيرة من امري ارجو مساعدتي

عزيزتي:
أعتقد أنكى كنتى تتوقعين نزفاً مثل الأوهام التى تسكن عقول معظم البنات وليس دماً أو نقاط دم بسيطة ولذلك فاتت عليكى هذه النقاط البسيطة من الدم، وأنتى طبيعية وغشاؤك المهتوك كان طبيعياً، وبالطبع سيكتشف الطبيب مسألة فض الغشاء.


***


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزي الدكتور خالد المحترم
في البداية شكرا لك على المعلومات القيمة التي ويشهد الله اننا استفدنا منها كل الاستفادة.
مشكلتي ياسيدي تتلخص في ما يلي:
انا شاب في الثامنة والعشرين من العمر غير متزوج ولكن سبق لي ان مارست الجنس لاكثر من مرة لكن الاكثر كانت مع فتاتين احداهما متزوجة وكنت اعاشرها معاشرة الازواج والثانية ما زالت بكر وكنت امارس معها الجنس الخلفي اي الدبر.
واحيانا كان يحصل بيننا لقاء في نفس اليوم في الصباح مع الاولى وفي المساء مع الثانية.
مشكلتي تنقسم لشقين او بالاحرى سؤالي من شقين:
الشق الاول: هو انني فى احدى المرات مارست الجنس مع الفتاة المتزوجة في اخر يوم لدورتها الشهرية وعندما اخرجت قضيبي كان هناك عليه القليل من الدم المختلط مع سوائلها هي.سؤالي هو هل لهذا الدمأي تأثير سلبي أو مخاطر؟
الشق الثاني: في اول ممارساتي مع الفتاة الثانية والتي هي عذراء كما قلت لكبدأت بفرك بشرتها على بشرتي مما جعلني اقذف وبسرعة حتى بدون ان انتبه انني ساقذف.
وعندما اردت الايلاج في دبرها كان قضيبي نائما وفي سابع نومة بسبب صغره. المهم انني حاولت ايقاضه بكل الطرق وحتى جعلتالفتاة تلعقه لفتره ولم يتحرك وبدات انا بضربه وبشدة ولكن دون فائدة وفي النهاية انتصب ولكن بخجل وكلما حاولت ادخاله كان ينطوي وكانه سوف ينكسر.
سؤالي هل لدي مشكلة في الانتصاب ام انه امر طبيعي مع العلم انه ما بين قذفي بسبب احتكاك بشرتي ببشرة الفتاة ومحاولة الايلاج فترة ليست بقصيرة وتخللها مداعبات كثيرة بكل انواعها.
اخيرا انا امارس العادة السرية من فترة طويلة حوالي 12 سنة ولكن في الفترة الاخيرة لاحظتبانني بدات اقذف قبل ان يتم الانتصاب الكامل والقذف ضعيف جدا وليش كثير ولونه مائل للون الاصفر.
والقذف يتم عندي بعد مداعبة القضيب باقل من دقيقة جربت المخدر الموضعي ولم ياخرني لاكثر من ثلاث دقائق فهل هناك حل غير المخدر الموضعي لانه يقلل من اللذة وما هو الحل لجعل قضيبي ينتصب جيدا قبل القذف؟
عذرا للاطالة ولكني محتاج لنصحيتك لاني مقبل على زواج ولا اريد ان تتاثر علاقتي بزوجتي بسبب هذه المشاكل.
ارجو منكم حل لمشكلاتي الثلاثة التي ذكرت وبتفصيل شديد وممل ولو سمحت يكون على نفس ايميلي هذا شاكرا لك تعاونك وامد الله في عمرك.
اخوك : هادي

عزيزى:
بعد القذف يحدث ما يسمى بالREFRACTORY PERIOD وهى فترة موات وخمود جنسى تختلف من شخص لآخر ومن ظرف لآخر ، ولا تبنى عليها مخاوف من مرض أو خلل ما، وحل المخدر الموضعى ليس حلاً جذرياً، والأفضل أدوية اللوسترال أو السيبرالكس.

***


Hi Doctor
I am a single female aged of 31 years. I would like to know please if there is any medicine for bad smell of vagina. In previous answers of yours to this question you classified my case as being Bacterial Vaginosis, am I right? Since I was a little girl I have had this issue till this age and I have never consulted a doctor unless you advise me to do so. Please help me out Doctor. Jazaka Allaho Khayran.
Thank you

عزيزتى:
* علاج الرائحة الكريهة للمهبل يعتمد على السبب والBV أو الالتهاب البكتيرى للمهبل سببه خلل التوازن بين البكتيريا النافعه والبكتيريا الضاره داخل المهبل، وممكن أن تنتقل البكتيريا من مقاعد التواليت وحمامات السباحة .......الخ.
* الافراز أبيض أو رمادى خاصة بعد الجماع له رائحة السمك مصحوب بهرش وأحياناً بحرقان أثناء التبول.
* أهم مضادات حيوية تستعمل فى العلاج metronidazole or clindamycin

***

انا شاب 23 سنة اعاني من انفصال شخصي ربما. لم اشعر بانتصاب في القضيب طوال هذه الفترة حتىاليوم اللي تعرفت عليه على صديقة ساعدتني على فهم هذا الامر. ما كنت ادري انه ينتصب ولكن للاسف اول ما ينتصبوابدء في ا لهيجان اذهب في غيبوبة ولا وعي حتىامني. مع العلم اني لم امني الا ثلاث مرات وذلك بمساعدتها.
الامر المحزن اني لم اشعر وقت الانزال ولم ادري كيف يحصل ارجو افادتي وشكرا.... بشار


عزيزى بشار:
حالة الغيبوبة التى تنتابك بعد الانتصاب حالة غريبة بعض الشئ ونادرة، ولا بد من أنك مررت بمتاعب نفسية لها علاقة بالتربية الجنسية الخاطئة وتحتاج إلى علاج نفسى.


***


السلام عليكم دكتور،
اشكرك على اتاحة الفرصة لنا للسؤال ..
سؤالي ومشكلتي انني ابلغ من العمر 21 سنة ولم يسبق أن خرج مني المني أو احتلمت ابدا.ً
بالرغم من أن جميع علامات البلوغ ظاهرة، وعند الشهوة يخرج فقط المذي ..
اتمنى الإفادة، وشكراً


عزيزى :
ارسل لى تحليل سائلك المنوى .


***

الدكتور الفاضل دكتور خالد منتصر،
أشكر حضرتك بشده على إهتمامك براسائل جميع القراء حيث أن هذا يفيدنا وجميعنا يستفيد من بعضه البعض. سؤالي هو أنني زوجه لرجل يكبرني بتسعة أشهر أي من عمر بعضنا ونحن متزوجان من 39 يوم واجهتنا مشكله غريبة أثناء عملية الجماع وهي أنه حين يراني أمامه أتحرك في الشقه أو نائمه إلى جواره في السرير قضيبه ينتصب وحين يقترب مني ليجامعني فوراً وبدون أي مقدمات قضيبه يرتخي ولا يعرف بأي شكل من الأشكال أن يجعله ينتصب مرة أخرى مهما حاولت أن أداعبه أو أثيره. يحدث ذلك دون جدوى علماً بأن تاريخه من قبل هو أنه كان يأخذ دواء منشط أعتقد أنه نوع من أنواع الترامادول ولكنه أوقفه من بعد زواجنا مباشرةً فهل هذا الدواء له تأثير وله علاقه بهذا الإرتخاء المفاجئ وإن لم يكن هذا من أثر الدواء فما السبب في عملية الإرتخاء المفاجئة هذه؟؟
مع خالص تحياتي وعظيم الإحترام.

عزيزتى:
الترامادول جريمة إذا استخدم كمنشط جنسى أو كمؤخر للقذف!!، إنه مسكن ومسكن فقط، ويجب على كل من يتناوله أن يكف ويمتنع عن تناوله، وحالة زوجك من المحتمل أن تكون بسبب إفراطه وإدمانه لهذا الدواء.


***


الدكتور المحترم خالد منتصر،
أتابع بكل اهتمام من تنشره هنا من أجوبة وأرغب بسؤال ربما يكون بسيطاً ولكني أجده من المهم على كل شاب أو شابة أن يعرفه وخاصة الذين يغتربون..
سؤالي هو عن الاستخدام الصحيح والسليم للكوندوم (الواقي) متى يستخدم وكيف ومتى يزال؟.. هل قبل بدء المعاشرة أم قبل الايلاج؟.. وهل يجب تغييره فورا عند كل خروج للقضيب من المهبل؟..وغيرها من تلك الأسئلة.
وماهي أوجه الخلاف بين كل تلك الأنواع الموجودة في الأسواق؟..
راجياً الاجابة ولك جزيل الشكر
أسامة

عزيزى:
الوصايا العشر للواقى الذكرى:
* لا تشترى الحجم الكبير ..اشترى الحجم المناسب.
* لا تفتح العبوة بعنف أو بأسنانك .....الخ.
* ادفع الهواء الذى فى مقدمة الكوندوم.
* ضع الجزء الملفوف الخارجى على القضيب منتصباً وليس مرتخياً.
* غطى القضيب واترك نصف بوصه فارغه للسائل المنوي.
* افرغه من أى فقاقيع هوائية بعد وضعه على القضيب وتثبيته.
* بعد القذف وقبل الارتخاء اسحب الكوندوم بهدوء من المهبل.
* لا تستخدم الكوندوم مرتين.
* احفظ الكوندوم فى جو بارد وجاف، لاتحفظه فى جيب البنطلون أو فى مكان حار أكثر من اسبوعين ، الفازلين يفسده .
* لاتستعمله إذا مر تاريخ الصلاحية أو بعد أربع سنوات من صناعته .

للإجابة على أسئلتكم الجنسية من خلال رسائلكم على

[email protected]

وستتم الاجابة في الموقع في قسم الصحة

quot;الاعداد السابقةquot;

أجوبة دكتور إيلاف 111

أجوبة دكتور إيلاف 110

أجوبة دكتور إيلاف 109

أجوبة دكتور إيلاف 108

أجوبة دكتور إيلاف 107

أجوبة دكتور إيلاف 106

أجوبة دكتور إيلاف 105

أجوبة دكتور إيلاف 104

أجوبة دكتور إيلاف 103

أجوبة دكتور إيلاف 102

أجوبة دكتور إيلاف 101

أجوبة دكتور إيلاف 100

أجوبة دكتور إيلاف 99

أجوبة دكتور إيلاف 98

أجوبة دكتور إيلاف 97

أجوبة دكتور إيلاف 96

أجوبة دكتور إيلاف 95

أجوبة دكتور إيلاف 94

أجوبة دكتور إيلاف 93

أجوبة دكتور إيلاف 92

أجوبة دكتور إيلاف 91

أجوبة دكتور إيلاف 90

أجوبة دكتور إيلاف 89

أجوبة دكتور إيلاف 88

أجوبة دكتور إيلاف 87

أجوبة دكتور إيلاف 86

أجوبة دكتور إيلاف 85

أجوبة دكتور إيلاف 84

أجوبة دكتور إيلاف 83

أجوبة دكتور إيلاف 82

أجوبة دكتور إيلاف 81

أجوبة دكتور إبلاف 80

أجوبة دكتور إيلاف 79

أجوبة دكتور إيلاف 78

أجوبة دكتور إيلاف 77

أجوبة دكتور إيلاف 76

أجوبة دكتور إيلاف 75

أجوبة دكتور إيلاف 74

أجوبة دكتور إيلاف 73

أجوبة دكتور إيلاف 72

أجوبة دكتور إيلاف 71

أجوبة دكتور إيلاف 70

أجوبة دكتور إيلاف 69

أجوبة دكتور إيلاف 68

أجوبة دكتور إيلاف 67

أجوبة دكتور إيلاف 66

أجوبة دكتور إيلاف 65

أجوبة دكتور إيلاف 64

أجوبة دكتور إيلاف 63

أجوبة دكتور إيلاف 62

أجوبة دكتور إيلاف 61

أحوبة دكتور إيلاف 60

أجوبة دكتور إيلاف 59

أجوبة دكتور إيلاف 58

أجوبة دكتوب إيلاف 57

أجوبة دكتور إيلاف 56

أجوبة دكتور إيلاف 55

أجوبة دكتور إيلاف 54

أجوبة دكتور إيلاف 53

أحوبة دكتور إيلاف 52

أجوبة دكتور إيلاف 51

أجوبة دكتور إيلاف 50

أجوبة دكتور إيلاف 49

أجوبة دكتور إيلاف 48

أجوبة دكتور إيلاف 47

أجوبة دكتور إيلاف 46

أجوبة دكتور إيلاف 45

أجوبة دكتور إيلاف 44

أجوبة دكتور إيلاف 43

أجوبة دكتور إيلاف 42

أجوبة دكتور إيلاف 41

أجوبة دكتور إيلاف 40

أجوبة دكتور إيلاف 39

أجوبة دكتور إيلاف 38

أجوبة دكتور إيلاف 37

أجوبة دكتور إيلاف 36

أجوبة دكتور إيلاف 35

أجوبة دكتور إيلاف 34

أجوبة دكتور إيلاف 33

أجوبة دكتور إيلاف 32

أجوبة دكتور إيلاف 31

أجوبة دكتور إيلاف 30

أجوبة دكتور إيلاف 29

أجوبة دكتور إيلاف 28

أجوبة دكتور إيلاف 27

أجوبة دكتور إيلاف 26

أجوبة دكتور إيلاف 25

أجوبة دكتور إيلاف 24

أجوبة دكتور إيلاف 23

أجوبة دكتور إيلاف 22

أجوبة دكتور إيلاف 21

أجوبة دكتور إيلاف 20

أجوبة دكتور إيلاف 19

أجوبة دكتور إيلاف 18

أجوبة دكتور إيلاف 17

أجوبة دكتور إيلاف 16

أجوبة دكتور إيلاف 15

أجوبة دكتور إيلاف 14

أجوبة دكتور إيلاف 13

أجوبة دكتور إيلاف 12

أجوبة دكتور إيلاف 11

أجوبة دكتور إيلاف 10

أجوبة دكتور إيلاف 9

أجوبة دكتور إيلاف 8

أجوبة دكتور إيلاف 7

أجوبة دكتور إيلاف 6

أجوبة دكتور إيلاف 5

أجوبة دكتور إيلاف 4

أجوبة دكتور إيلاف3